أخر الاخبار

ليكيب: لن يغادر مبابي ونيمار باريس سان جيرمان

ليكيب: لن يغادر مبابي ونيمار باريس سان جيرمان

ليكيب: لن يغادر مبابي ونيمار باريس سان جيرمان

رغم اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بخدماتهما ، تؤكد صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي ونيمار دي سيلفا سيلعبان خلال الموسم في صفوف باريس سان جيرمان.
الثنائي كيليان مبابي و نيمار دا سيلفا لا يزالان من نجوم باريس سان جيرمان ، محور اهتمام عدد من الأندية الكبرى في سوق الانتقالات ، وتحديدا ريال مدريد وبرشلونة.
مبابي هو هدف رئيسي لريال مدريد ، الذي يرى في الفرنسي الشاب اللاعب الذي يمكنه ملء الهدف الفارغ الذي جاء بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في صيف 2018.
بينما تفكر برشلونة في استعادة نجمها السابق ، نيمار ، الذي ارتدى ألوان "Blaugrana" بين 2013 و 2017 ، وانتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ، ليصبح منذ ذلك الحين أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.
تسعى باريس سان جيرمان جاهدة للحفاظ على خدمات نجومها ، في ضوء مسعى النادي الفرنسي لتتويج لقب دوري أبطال أوروبا ، وتعتقد أن مبابي ونيمار قادران على قيادته إلى هذا الحلم ، الذي لا يزال بعيد المنال حتى الآن.
باريس سان جيرمان يتمسك بنجومه
وفقًا لصحيفة L'Equipe الفرنسية ، سيشهد الموسم التالي استمرار مبابي ونيمار دي سيلفا في باريس سان جيرمان ، وعلى الرغم من أن قضية استمرارهما كانت محتملة جدًا ، إلا أن الظروف الاقتصادية التي أوجدتها أزمة كورونا الناشئة فيروس «Covid-19» انتهى تقريبا بمسيرة النجمين في ملعب «Princes Park».
كان من المتوقع استمرار مبابي في باريس ، على الرغم من اهتمام ريال مدريد ، لكن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي عارض بيع اللاعب ، وسيكون الموسم القادم حاسماً في مستقبل الشاب الفرنسي ، حيث ينتهي عقده في صيف 2022 ولم ترد على عدد من عروض النادي الباريسي للتجديد ، والتي كانت الأخيرة قبل عدة شهور.
في حين تختلف حالة نيمار عن Mbappe ، حيث يتمسك البرازيلي بفكرة العودة إلى برشلونة ، لكن النادي الكتالوني ليس لديه ما يكفي من المال لإبرام مثل هذه الصفقة ، وعلى الرغم من التقارير التي تفيد بأن باريس سان جيرمان قد تقبل فكرة عن قيمة القسط للصفقة ، لا يمكن للكتالاني إكمال العملية على أي حال ، بسبب تكلفتها العالية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-