أخر الاخبار

محرز ضمن أفضل 5 لاعبين أفارقة مؤثرين على شبكة الإنترنت

محرز ضمن أفضل 5 لاعبين أفارقة مؤثرين على شبكة الإنترنت

محرز ضمن أفضل 5 لاعبين أفارقة مؤثرين على شبكة الإنترنت

احتل ابن الجزائر اللاعب الدولي رياض محرز المركز الخامس في ترتيب أشهر اللاعبين الأفارقة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال شهر أبريل.
من خلال تسجيل 5.1 مليون إعجاب على Instagram و 2.1 مليون على Twitter و 1.8 مليون على Facebook ، يعد رياض محرز لعب (مانشستر سيتي) من بين أفضل 5 نجوم أفارقة مؤثرين على الويب ، حيث أنهم على المستطيلات الخضراء.
وتصدر المركز الأول في الاستطلاع المصري محمد صلاح (ليفربول) ، حيث حصل على 12.5 مليون إعجاب على فيسبوك ، و 11.9 مليون متابع على تويتر و 37.9 مليون على إنستغرام.
مع ما مجموعه 62.3 مليون معجب ، يجلس صلاح على رأسه ، قبل الإيفواري ديدييه دروغبا (19.4 مليون) ، والقائد السابق لأسود الكاميرون التي لا تقهر ، صمويل إيتو (15.1 مليون ).
يحتل المركز الرابع هداف آرسنال وبانثرز أوف الجابون بيير إميريك أوباميانغ مع 11.7 مليون مشترك (9.4 مليون على Instagram و 1.4 مليون على Twitter و 992000 على Facebook).

الدوري الإنجليزي: المنافسة قد تستأنف في 8 يونيو

ولتذكير قد تستأنف بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في 8 يونيو مع ملاعب مغلقة وتنتهي في 27 يوليو.
وبحسب صحيفة التايمز البريطانية ، فقد ناقش قادة الدوري الممتاز المرتبط بممثلي الرياضات الأخرى مع الحكومة لتحديد إطار الانتعاش.
ووفقًا لاعتبارات طبية ، فإن "مشروع إعادة التشغيل" الذي تم اقتراحه بدعم من العديد من المساهمين في الأندية ، يوفر بحد أقصى 400 شخص لكل ملعب ، وقد تم اختباره سلبيًا بالضرورة للفيروس من أجل التواجد في حاويات يتم اختيارها بعناية.
لكن مسألة نقص الاختبارات المتاحة لا تزال نقطة شائكة.
هناك 92 مباراة متبقية في النخبة الإنجليزية ، معلقة في 13 مارس ويهيمن عليها ليفربول إلى حد كبير (25 نقطة متقدما على مانشستر سيتي).
نهاية الموسم أمر حيوي للأندية الإنجليزية ماليا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-