أخر الاخبار

مباراة أتلتيكو مدريد و جيرونا وشبح برشلونه يطارده بالابتعاد

يستقبل فريق أتلتيكو مدريد نظيره جيرونا في مباراة بملعب واندا ميتروبوليتانو مساء اليومالثلاثاء برسم لقاءات الأسبوع الـ 30 من الدوري الاسباني.
و يسعى الأتليتي لتحقيق الفوز لمواصلة الضغط على برشلونة المتصدر قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل في لقاء حاسم بملعب الكامب نو.
أعلن نادي جيرونا الإسباني أن نجمه الأوروجواياني كريستيان ستواني يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن ستبعده عن المشاركة في مباراة الفريق غدا الثلاثاء أمام أتلتيكو مدريد على ملعب الأخير في إطار منافسات المرحلة الـ 30 لبطولة الدوري الإسباني "الليجا".
ويحتل ستواني المركز الثالث في ترتيب هدافي الليجا خلف النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجواياني لويس سواريز، لاعبي برشلونة.

يذكر أن نجم منتخب أوروجواي كان أحد أهم أسباب تفوق جيرونا على أتلتيكو مدريد وإقصائه من بطولة كأس ملك إسبانيا.
فريق أتلتيكو مدريد
و يفقد الأتليتي خدمات الثنائي توماس ليمار و دييجو كوستا أمام جيرونا علما بأن كتيبة دييجو سيميوني منتعشة من الفوز في الجولة الماضية يوم السبت أمام ديبورتيفو الافيس خارج القواعد برباعية دون رد.
و لم يخسر أتلتيكو مدريد في ملعبه في الموسم الجاري سوى أمام ريال مدريد في حين نجح جيرونا في الفوز في آخر ثلاث مباريات خارج القواعد في الليجا بالانتصار على ليجانيس ، رايو فاييكانو و ريال مدريد.

و من المتوقع أن يلعب أتلتيكو مدريد بتشكيل مكون من : يان أوبلاك – خوسيه خيمينيز – ستيفان سافيتش – فيليبي لويس – خوانفران – رودريجو – توماس بارتي – كوكي – أنطوان جريزمان – أنخيل كوريا و ألفارو موراتا.
القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا
سيتم نقل مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا على ''مباشر'' اليوم، فضائياً عبر قنوات بي إن سبورت 3، وذلك لأن هذه القنوات، هي المالك الوحيد لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القنوات المشفرة عن طريق الإشتراك من القناة
تشكيلة أتلتيكو مدريد المتوقعة لمباراة جيرونا


المباراة: أتلتيكو مدريد – جيرونا
الساعة: 20:30 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة :بي إن سبورت 3
التعليق على المباراة :عامر الخوديري

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-