أخر الاخبار

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد والقنوات الناقلة لها




ريال مدريد اليوم وصخت سولارى على لاعبيه وبالاخص الهجوم قبل مواجهة بلد الوليد




هاجم سانتياجو سولارى، مدرب الفريق الملاكي ريال مدريد الإسبانى، لاعبى قبل انعقاد المؤتمر الصحفى المرتقب  بمقابلة بلد الوليد المبرمجة على العاشرة إلا الربع مساء اليوم الاحد ، في اطار منافسات الجولة الـ 27 من منافسة الليجا.



وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سولارى اكد على تاكيده على رسائل صارمة إلى لاعبى الفريق الملكى قبل مقابلة بلد الوليد مساء هذا اليوم الأحد، أحثهم فيها بأنهم لم يرتقو إلى المستوى المنشود و المتوقع فى المباريات التى اجريت بالأسابيع الأخيرة.
وقد مرالملاكي( ريال مدريد) بأسبوع صعب وقاسٍ ودع من خلاله بطولتى دورى أبطال أوروبا و كأس ملك إسبانيا ، بالإضافة إلى الابتعاد عن سباق المنافسة وتوسيع الفارق بين منافسيه على لقب الدورى الإسبانى.

وبينت الصحيفة أن المدير الفني للملاكي سولارى ووجه فى كلامه اثناء جلسته مع اللاعبين الثلاثى المشؤم فى الفريق  مارسيلووإيسكو وجاريث بيل.

وأوضحت الصحيفة في ما صرحت أن إيسكو أغضب سولاري،  هذا بسبب أنه لم يركب مع حافلة الفريق و اللاعبين بعد مباراة أياكس في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى عدم اهتمامه بوزنه.

وأكد المدير الفني  لريال مدريد أن مارسيلو اخفق في تحسين مستواه هذا الموسم، ولهذا السبب داوم الجلوس على مقاعد البدلاء.
وحول مستوى بيل الذي سبق أن دافع عنه سولاري في ما فات سابقا، فإن االمدرب الأرجنتينى أكد أن اللاعب الويلزى لم يرق إلى مستوى المطلوب لتوقعات.

وكلام المدرب الأرجنتينى الثلاثى تونى كروس وماركو أسينسيو أيضًا أنهما يعانيان على مستوى السرعة فى الفترة الأخيرة




القنوات الناقلة للمباراة

beIN SPORTS HD 3
Canal + Sport 2 Polska
beIN SPORTS HD 1 FR
Ziggo Sport Select HD
Movistar+ Partidazo
CBC SPORT HD
Varzish Sport HD
LaLiga TV Bar
Eleven Sports 1 Belgium
Eleven Sports 1 HD portugal

ويكون التعليق بالعربي 

المعلق : حفيظ دراجي
على:beIN SPORTS HD 3




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-