أخر الاخبار

ريال مدريد.. الخسارة على أرضه 2-1 ضد مانشستر سيتي

مباراة ريال مدريد,موقع ريال مدريد,مباراة مانشستر سيتي,ريال مدريد اليوم,

 ريال مدريد.. الخسارة على أرضه  2-1 ضد مانشستر سيتي 

جاء مانشستر سيتي من الخلف ليهزم ريال مدريد 2-1 في أسبانيا يوم الأربعاء في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا. وكان لوس بلانكوس قد ارتفع 1-0 على مدار الساعة بفضل Isco ، ولكن هدفين في ست دقائق في وقت متأخر من الشوط الثاني لمدينة تحولت التعادل مع ريال مدريد مما تسبب في مزيد من الضرر مع سيرجيو راموس تلقى بطاقة حمراء في وقت متأخر. قام Kevin De Bruyne بتشغيله في آخر 20 دقيقة عن طريق الاستحواذ ، حيث أقام هدف التعادل لـ Gabriel Jesus في الدقيقة 78 قبل طرد Ramos ثم تسجيل هدف الفوز من علامة الجزاء.
كانت هذه الخسارة هي الأولى لفريق ريال مدريد على أرضه ضد أحد الأندية الإنجليزية منذ 11 عامًا ، وشاهد فريق بيب جوارديولا في الدور ربع النهائي في نفس اليوم الذي استأنف فيه الحظر الأوروبي لمدة عامين. يحتاج ريال مدريد الآن إلى تسجيل هدفين على الأقل دون قبول إذا أراد التقدم ، والتي ستكون مهمة طويلة مع إيدن هازارد لمدة شهور مع إصابة في الكاحل.
في سانتياغو برنابيو ، لم يسجل أي هدف في الشوط الأول ولكن عندما شعرت أن سيتي كان قريبًا ، ارتد ريال مدريد عن الأخطاء التي سجلها إيزكو في هذا الهدف في الدقيقة 60:
استغرق الصدارة 18 دقيقة فقط عندما أحضر جوارديولا Raheem Sterling ، الذي حصل على الكرة لـ De Bruyne قبل أن يتحرك ووضع يسوع لهذا الرأس داخل منطقة الجزاء:
جادل ريال بأن يسوع دفع سيرجيو راموس في الخلف وأن الهدف لا ينبغي أن يقف ، لكن تم تأكيده كهدف هدف في وقت لاحق لإعطاء سيتي هدفًا حيويًا بعيدًا.
لم يتم القيام به هناك. بعد ست دقائق فقط ، حقق الجنيه الإسترليني بصمته مرة أخرى ، حيث فاز في ركلة جزاء بعد أن قام داني كارفاجال بإنزالها داخل منطقة الجزاء. فاز دي بروين على حارس مرمى منتخب بلجيكا لكرة القدم تيبوت كورتوا ليضمن الفوز 2-1.
أنهى ريال بثلاث لقطات فقط على المرمى في هذه المرحلة ويواجه معركة شاقة في الاتحاد من أجل مباراة الإياب يوم 17 مارس.
ريال مدريد 1 ، مانشستر سيتي 2 (FT)
⚽ ريال مدريد - Isco (60 ') ⚽ Manchester City - Gabriel Jesus (78') ⚽ Manchester City - (P) Kevin de Bruyne (83 ')

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-