أخر الاخبار

خليجي24.. أهلا بالجميع في دوحة المونديال


خليجي24.. أهلا بالجميع في دوحة المونديال

خليجي24.. أهلا بالجميع في دوحة المونديال 

رياضة كرة القدم في دورته الرابعه بعد 20 ,تنطلق مساء هذا الثلاثاء لتكون مباراة اليوم مباشر الحدث الابرز حتى الثامن من ديسمبر.
سيكون حدث المنطقتي والعالم سيضع دوله قطر تحت المجهر الدولي وهو الحدث الذي يعقوبه مباشرة.
كاس العالم للانديه ,الدوره الرابعه بعد العشرين لكاس الخليج استثنائية في كل شيء
ومنعطف لمسارات جديد في تاريخ هذا الموعد الكبير.
تدفق المعطيات تباع فترسم صور قبل الصوره كاس الخليج العربي لكره القدم له مساحه وما كانة في
وجدان الاهل في دول مجلس التعاون وموعد هو الان امام منعطف له ما بعده.
يقام المسافه والفاصله بين العالم ونهائيات كاس العالم في اطلالتها القطريه قد بدات العد التنازلي
لثلاث سنوات لا اكثر,يقام وقد تقرران يكون خليفه دوليا مندالي نقطه البدء ومساحه الختام.
مكتمله عدديات خليجيات 24 ومعه تاتى الوفود والبعثات الى دوحه الجميع متفائله بسباق انيق مثير في الطريق نحو نهائي مقرر مساء الثامن من ديسمبر.
في التفاتة للسباق تعد الاجنده لسلسله من مواجهات القويه التي ستقدم كره الخليج في اجمل مشاهدها,وفي الالتفاته لمساحت على امتداد دوله قطر يبدوالحدث مهرجان مكتمل الاركان,مكتمل الصفات والمعالم .
سقف الانتظارات يصل الى مستويات عاليه, فالبطوله منذ كانت بالابيض والاسود جامعه عاكسه لخليج هو قطعه.واحده اصيله في خارطه العالم.
يوم واحد يفصلنا على افتتاح هذه البطوله في نسختها 24 كيف تبدو الدوحه في ثوبها الخليجي,الكل يعلم الاستعدادات الكبيره التي  حدثت في الفتره الاخيره من البطوله .
وستكون بطوله مختلفه لان هذه اول بطوله ستكون تحت مظله الاتحاد الخليجي وتعتبرانطلاقة للاتحاد الخليجي لتنظيم بطولاته المستقبل.
وهذا مع وصول جميع المنتخبات, وكانت انطباعات وردود الفعل فيما تم توفيره في اراحه هذه المنتخبات في ارض الدوحه ,وهذا حرصت اللجنه المنظمه على الكل ان يكون متواصلا لتوفير له كل الاحتياجات المطلوبة, وهذا في تنسيق مباشر من اعضاء اللجنه المنظمه باشراف رئيسها  "سعود المهندي" وهذا تنتظر اللجنه المنظمه بدايه الصافره الاولى لهذه البطوله تحت مظله الاتحاد وهذا ما يتراقبه كل وينتظره. 
الجديد المرتقب في هذه الدوره الرابعه والعشرين التي  تستبق مونديال العالم للانديه ,هي مفاجاه الجمهوربافتتاح مبسط يليق ببطوله كاس الخليج ,وهذه كبديه فاتحه بطولات.
تنطلق من قطرالى دول اخرى .5وهذا يعود كاس الخليج لملعب خليفه الدولي, حيث كان لهذا الصرح الرياضي  امتياز استضافه الحدث عندما حط الرحال لاول مره في دوله قطر, خليفه الدولي يطلق النسخه الاربعه, والعشرين, وهو في حله جديده في اعقاب اعاده تجديده بالكامل استعدادا للمونديال.
اللحظه التقى فيها التاريخ بالمستقبل تجسد فيها الوفاء بالوعد في هذه اللحظه كانت الجسور ممتده من قطر الحاضر نحو قطر المونديال.
ملعب خليفه الدولي كان ولا يزال تحفه تتجاوز حمولتها البعد الرياضي لتربط بين الاصاله الثقافه والمعمار,هذا الصرح الضريبه جذوره في التاريخ منذ عام 1976, ظهر للعيان بحله جديده, ليصبح اول ملاعب المونديال جاهزيه منذ 19 مايو2017 تزامن مع اغلى البطولات نهائي كاس سموالاميرالبلاد المفدى لكره القدم, بطاقه الاستيعابيه تصل الى اربعين الف متفرج ,يعد ملعب وخليفه دولي جماهير البطوله الخليجيه  بمعايير موندياليه ,اشغال التجديد التي يستفادت منها هذا الملعب التاريخي مددت المقاعد ملعب لحفاظ على انظمه التبريد المتطوره وضبط درجات الحرارة مريحة للمشجعين, خليفة العلويه بالجناح الشرقي باضافه 12الف مقعد,علامه تميز سجل ايضا على مستوى سقف تغطيه الملعب,وتقنيه الاضاءه الحديثه ,فضلا عن مظله ضخمة الممتده على جميع جوانب والحادية عشر من البطولة الخليجية, منذ ذلك الحين الى اليوم مرى خليفة المونديالي المونديالي عنون صداقة للبيئة بتقنيات عالية تستجيب لشهادة الاستدامة العالمية, وبين هذا الملعب الايقونة وخليجي 24, موعد جديد يعيد لذاكرة اطوار النسخة الرابعة لبطولة خليجي 24 ينقل للمنطقة وللعالم صورة قطر المونديالة ..
بموعيد قارية وعالمية أبرزها بطولة العالم لألعاب القوى قبل شهرين, الملعب الرئيسي.  
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-