أخر الاخبار

ليفربول 2-3 أتليتيكو مدريد... خروج حامل لقب دوري الابطال أوروبا (شاهد ملخص)

أتلتيكو مدريد,دوري الابطال,ليفربول,مباراة ليفربول القادمة,موعد مباراة ليفربول القادمة

ليفربول 2-3 أتليتيكو مدريد... خروج حامل لقب دوري الابطال أوروبا(شاهد ملخص)

من مباراة ليفربول, في الوقت الإضافي مع خروج حامل اللقب من دوري أبطال أوروبا بعد أن أثار خطأ الرعب أدريان تحولًا ملحوظًا في وقت متأخر من الإسبان
وفجأة ، كان كل شيء فوضى. كان دييغو سيميوني يسير بسرعة نحو أنصار أتلتيكو مدريد المبتهجين ، في حين ركض الحارس يان أوبلاك بكامل قوته في الاتجاه المعاكس ، وهو طول الملعب للانضمام إلى زملائه في الفريق.
ماركوس لورينتي ، البديل الإضافي ، سجل: مرة أخرى. كان أتلتيكو مدريد يمر. ليفربول ، بطل أوروبا ، كان يخرج. لن تكون هناك عودة مظفرة إلى اسطنبول في مايو.
ليفربول هو أنجح نادٍ لهذا البلد في المنافسة الأوروبية ، لذا يجب عليه على الأقل تقدير ما حل به هنا. والهدف القديم سحق الهدف والاستيلاء. ظنوا أنهم ربحوا التعادل عندما سجل روبرتو فيرمينو في الوقت الإضافي هدفه الأول في الأنفيلد منذ 9 أبريل 2019 ضد بورتو. ترأس صليب Georginio Wijnaldum ضد منشور ، ثم كان أول من ارتد للكرة الطائرة إلى المنزل. تقدم ليفربول 2-1 في مجموع المباراتين وكان الاستاد هذيانا. لقد كان ضربة قاسية ، لكنهم لعبوا بشكل جيد - 26 طلقة في الوقت العادي ، هجوم لا هوادة فيه. 
قام Macros Llorente بتحريك الكرة على حافة منطقة الجزاء لخلق بعض المساحة قبل تجعيدها بجهد رائع بعد Adrian
تخطى دييغو سيميوني خط التماس بعد أن سجل أتليتيكو هدفه الثاني لاستكمال التحول الرائع
حزم أتليتيكو مدريد وبدائله على يورينتي بعد هدفه الأول في الوقت الإضافي في نهاية الكوب
ركلة البديل أتليتيكو في الزاوية بعد أن سمح لهم بانفصال نادر بعد خطأ من أدريان
صرخ حارس ليفربول في الإحباط ونظر إلى السماء بعد أن كلف خطأه الرهيب فريقه
حقائق المباراة
ليفربول (4-3-3): أدريان ، ألكسندر-أرنولد ، غوميز ، فان ديك ، روبرتسون ، أوكسلاد تشامبرلين (ميلنر 81) ، هندرسون (فابينهو 106) ، ويجنالدوم (أوريجي 106) ، صلاح ، فيرمينو (مينامينو 113) ، بدة
الغواصات غير المستخدمة: Lallana ، Lonergan ، Matip
الهدافون: ويجنالدوم (43) ، فيرمينو 93).
حجزت: ألكسندر أرنولد
أتلتيكو مدريد (4-4-2): أوبلاك ، تريبير (فرساليكو 91) ، سافيك ، فيليبي ، رينان لودي ، كوريا (جيمينيز 106) ، شاول ، توماس ، كوك ، كوستا (يورينتي 56) ، جواو فيليكس (موراتا 103)
الغواصات غير مستخدمة: عدن ، ليمار ، كاراسكو
الهدافون: لورينتي (97 ، 105) ، موراتا (120).
محجوز: لا شيء
الحكم: داني ماكلي 
ثم عاد الأشرار. سرق أتلتيكو مدريد ، المفسد النهائي في أوروبا ، الليل ، والفوز - عبر ساقيه ، كانت هذه المباراة تعادلًا - وأسكت الجماهير التي تفتخر بنفسها على مستوى الديسيبل. لا يستغرق الأمر سوى خطأ واحد على هذا المستوى ، وقام به حارس المرمى أدريان. ركل التصريح مباشرة إلى أخطر لاعب في أتلتيكو ، جواو فيليكس ، الذي لعب في يورينتي. وجد تسديدته المنخفضة أدريان خارجًا ، ويكافح حارس المرمى من أجل التعافي والضرب بشكل جيد.
ومع ذلك ، احتاج ليفربول فقط لتسجيل هدف آخر. ثم سقط السقف. كان ليفربول يسعى بشدة للفوز ، لدرجة أنه عندما واجه أتليتيكو كانت المقاومة سريعة - كما لو أنهم لا يعتقدون أن الإسبان سيكون لديهم أي شيء أكثر من الطموح لعقد ما لديهم. احتسب ليفربول دون يورينتي. مرر جوردان هندرسون وضرب تسديدة منخفضة عبر أدريان. الآن ليفربول بحاجة إلى اثنين آخرين. لم يكن من المرجح أن يحصلوا عليها. كان هذا ساقًا بعيدًا ولكنه شعر كثيرًا وكأنه أرض الوطن لأتلتيكو في ذلك الوقت.

شاهد من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-